نظام الأسد, المعارضة السورية, تحليلات وتقارير

سوريون مسيحيون من أجل السلام: أغنيس عنصر مخابرات بلباس راهبة


سوريون مسيحيون من أجل السلام

مع مرور اكثر من سنتين ونصف على إنطلاقة الثورة السورية،  تتحفنا مخابرات النظام السوري بمسرحيات جديدة، تعرض على مسارح  مبنية من جثث، واشلاء ابناء الشعب السوري المنتفض طلباً للحرية والكرامة، واسقاط النظام القمعي الديكتاتوري الذي ارهب، سرق، وقتل، ولم يفلت من بطشه لاالبشر ولا الحجر ولا الشجر،  واحد اهم أركان هذه المسرحيات المخابراتية الاسدية، وعلى مدى اكثر سنتين ونصف، هي الراهبة فادية اللحام (أغنيس)، رئيسة دير مار يعقوب المقطع في بلدة قارة.

نعم إنها راهبة، فبدلاً من أن تكرس حياتها للتعبد والصلاة،  وفعل الخير، وخصوصاً في هذه الايام الصعبة التي تمر على سوريا، نجدها تستخدم مركزها الديني، وتسخره في خدمة النظام الأسدي، محاولةً إنقاذ مكانته لدى أصدقائها في فرنسا ولبنان وإسرائيل، وغيرها من البلدان.

          أولى إطلالتها كانت مع بداية الثورة السورية، قالت خلال إحد مؤتمراتها الصحافية في بيروت، أنه لا تظاهرات سلمية في سوريا. لكن، قبل ساعات من ذلك، كانت قد شوهدت تتغلغل في مظاهرة سلمية داخل القلمون إلى جانب السوريين الذين اعتادوا الإحتفال الثوري في الشارع، قبل أن يحملوا السلاح، وهكذا استمرت في شيطنة ثورة شعبٍ، يقدم يومياً مئات الشهداء قرابين على مذابح الحرية والكرامة،  لوطن وشعب أشتاق لهذه المفاهيم.

هذا و لم ينحصر نشاط إغنيس “الراهبة ” ، لصالح النظام الاسدي، في سوريا فحسب. بل اخذت تتنقل  بين دول عدة عدة للدفاع عنه، وتشويه الثورة، وتزوير أحداثها…..

 فمؤخراً  زارت اغنيس ” الراهبة ”  إسرائيل واجرت مقابلات مع وسائل اعلامها، حيث حاولت استجداء قادتها للإبقاء على الاسد ونظامه الدموي، معبرةً عن حبها لإسرائيل، كحب اسيادها في دمشق والضاحية الجنوبية لهم.

إننا في منظمة سوريون  مسيحيون من أجل السلام نملك وثائق انها قد قامت بجمع اموال من المسيحيين المغتربين دون ان تقدم لهم لاحقا ما يثبت كيف تصرفت بها .

نحن نطالب السلطات الكنسية الكاثوليكية بوضع حد لتصرفات المدعوة أغنيس، وحرمانها من عملها الكنسي وذلك يتضمن طردها من الرهبنة ومنعها من الحديث باسم الربانية الكرملية التي تتحدث باسمها، كونها تاجرت بلباسها الرهباني ووضعته في خدمة النظام الاسدي بدل السيد المسيح ، مؤكدين في الوقت ذاته،  بأنها وكل من يدور في فلكها، لايمتون بصلة للمسيحية المشرقية، فالمسيحيون السوريون يعرفون الحقّ والحقّ يحررهم،  وهم في سوريا قبل الاسد وبعده أيضاً، وان ثورة شعب السوري من اجل الكرامة والحرية والديمقراطية، ثورتهم كونهم جزء أصيل ولايتجزء من هذا الشعب.

وفي النهاية التاريخ يسجل كل الانتهاكات التي تقوم بها هذه الراهبة، وغيرها من عملاء النظام االقمعي والدموي في سوريا، كما أن الشعب السوري لن يرحم كل من ساهم في سفك دمه، وكل من رقص على آلامه وأشلاء شهدائه.

الرحمة لشهداء الحرية في سوريا .. عاشت سوريا وطناً حراً لكل أبنائه

مجلس الادارة : ايمن عبد النور – هند قبوات-بهنان يامين -جورج اسطيفو-د.رزق الله شكور-د.نائل جرجس -سهيل دحدل -د.وائل العجي -المحامي باسل كركر

المجلس الاستشاري: د.نديم شحادة-توفيق دنيا-ماهر شرف الدين-ريم علاف

المصدر: موقع كلنا شركاء

Advertisements

About freedomman1978

Ask for freedom

مناقشة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

عدد مرات المشاهدة

  • 2,300,356 مشاهدة

منتجات عن الثورة السورية

ادعم العمل الإغاثي في سوريا – من أمريكا

ادعم العمل الاغاثي في سوريا – من بريطانيا

ادعم العمل الإغاثي SyrianAid من أي مكان

ادعم الثورة السورية بشراء منتجات على موقع سوق.كوم – في الإمارات

ساهم في تخفيف معاناة أطفال سوريا المنكوبين والمصابين

ادعم الحراك الثوري السلمي في سوريا – في ألمانيا

الدلـيـل المعيـن في التــعامل مع المحققين

مذكرات شاهد على المعتقل

للتحقق مـن صحــة صور الثورة الســـورية

للتحقق مـن صحـة صور الثورة
%d مدونون معجبون بهذه: